مظلات وسواتر إنجاز الظل 0505586017

مظلات انجاز الظل - مظلات مكة - مظلات جدة - مظلات وسواتر انجاز الظل - مظلات انجاز - سواتر انجاز - انجار الظل مكة - مظلات وسواتر انجاز الظل مكة الطائف - مظلات الطائف

تركيب مظلات خارجيه للسيارات في مكة وجدة 0505586017

تركيب مظلات خارجيه للسيارات في مكة وجدة 0505586017

تركيب مظلات خارجيه للسيارات في مكة وجدة

تقدم اليوم الكثير من الشركات المتخصصة في أعمال المظلات للسيارات في مكة وجدة والطائف عدة خدمات للمواطنين والتي من أهمها المظلات الخارجية للسيارات، والتي تعد خلال فصل الصيف والشتاء على حد سواء من بين أفضل الأشياء التي تقى السيارة درجة الحرارة العالية وتحافظ عليها من العوامل الخارجية التي تؤثر بها بشكل سلبي عامة، وتوفر تلك الشركات الكثير من الخصائص والمميزات للعملاء في الحصول على المظلات الخاصة بهم بناء على المواصفات التي يريدها كل عميل.

 

مميزات مظلات السيارات من انجاز الظل

بالطبع يوجد في مظلات السيارات الخارجية والتي يتم وضعها أسفل المنزل او في حديقة الفيلا الخاصة بك الكثير من المميزات والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • من الممكن ابتكار المظلات بأكثر من شكل وتصميم مختلف حتى يتم تلبية الاحتياجات الخاصة بالعملاء.
  • كما أن جميع المظلات التي يتم إنتاجها من قبل الشركات المتخصصة تتسم بالفخامة والرقى في الوقت نفسه مع مراعاة الأسعار التي تتناسب مع كافة العملاء.
  • يوجد عدة أشكال مختلفة من المظلات والتي توفر حماية بنسبة 100% من الشمس كما يتوفر الكثير من الألوان على حسب ذوق واختيار العميل والسماكة المتدرجة.
  • وحتى تتمكن من التحرك بسهولة يتم تركيب تلك النوعية من المظلات بشكل معلق ولا تحتوى على الأعمدة.
  • متوفر منها الكثير من الأشكال المختلفة من بينها الشكل الهرمي والشكل المقوس وغيرهم.

أنواع مظلات السيارات الخارجية

قد لا يعلم الكثير من العملاء ما هي الأسماء الخاصة بالأشكال الهندسية للمظلات الخارجية الخاصة بالسيارات وتسهيلا عليهم تقوم الشركات المتخصصة بعرض الأسماء الخاصة بتلك المظلات حتى يحصل العميل على الشكل الذي يوده.

  • المظلات الهرمية.
  • مظلات مخروطية الشكل.
  • المظلات بي في سي.
  • مظلات من نوع الشد الإنشائي.
  • المظلات المصنوعة من الخشب.
  • مظلات من نوع الجناح الطائر.
  • مظلات كابولي.

مظلات خارجية للسيارات من القماش

تعتبر مظلات القماش أو من النوع بي سي في من بين أكثر أنواع المظلات المنتشرة بين العملاء وتقدم العديد من الشركات على العمل بها فهي توفر حماية وأمان من العوامل الخارجية وفي الوقت نفسه لا تأتي بأسعار مبالغ بها بالمقارنة من الأنواع الخاصة بمظلات السيارات الخارجية، ويوجد في تلك النوعية من المظلات الكثير من المميزات والتي تتمثل في مقاومة الماء والحرارة الشديدة والقماش المستخدم في تلك المظلات ليس مجرد نوعية من القماش العادي.

فهو عبارة عن مزيج بين نوعين من القماش بالإضافة إلى المواد البلاستيكية التي تساهم في تقوية الخام كما أن له ضمان يصل إلى 10 سنوات لا يخرب أبدا وسعره مناسب للجميع.

مظلات سيارات خارجية شينكو

وهي أيضا من الحلول المناسبة لكل من يبحث عن حماية السيارة وفي الوقت ذاته غير مكلفة وهي توفر الأمان التام للسيارة ولكن لا تتناسب مع الفيلات والبنايات الحديثة فهي تأخذ الشكل القديم لذا لا ينصح بها داخل الفيلات أو التجمعات السكني الراقية، ولكن من الناحية العملي فهي مناسبة جدا وتقاوم الكثير من العوامل الخارجية والتي من بينها الأمطار الشديدة بالإضافة إلى درجات الحرارة العالية.

حيث يتم صناعة تلك المظلة من الحديد ومن المعروف أن الحديد من المعادن التي لا تخرب أبدا حتى بعد مرور المزيد من الوقت، ولكنه قد يحتاج إلى صيانة كل فترة من خلال إزالة الصدأ ودهانه للمحافظة عليه لفترة قد تصل إلى 15 عام، هذا وتوفر الشركات المتخصصة في ذلك المجال الكثير من الخدمات الأخرى والتي تخص المظلات بكافة الأنواع على حسب إمكانيات وحاجة العميل لها، كما أن جميع الأعمال تتم بدقة ومهارة عاليه خلال فترة زمنية بسيطة جدا.

للتواصل والاستفسار 0505586017