مظلات وسواتر إنجاز الظل 0505586017

مظلات انجاز الظل - مظلات مكة - مظلات جدة - مظلات وسواتر انجاز الظل - مظلات انجاز - سواتر انجاز - انجار الظل مكة - مظلات وسواتر انجاز الظل مكة الطائف - مظلات الطائف

مظلات ابواب خارجية مظلات مداخل البيوت والفلل 0505586017

مظلات ابواب خارجية مظلات مداخل البيوت والفلل 0505586017

مظلات ابواب خارجية مظلات مداخل البيوت والفلل

أحصل الآن علي أفضل أشكال مظلات ابواب خارجية ومداخل البيوت والمنازل والفلل في مكة والطائف وجدة  من مظلات وسواتر  انجاز الظل  المتخصصة في تركيب جميع أنواع مظلات و سواتر و قرميد والهناجر وبيوت الشعر وأعمال أخري بجودة عالية جداً وممتازة من النواحي الفنية والاقتصادية وبأسعار مناسبة جداً لجميع المستخدمين وفي وقت محدد وبسيط.

فعند تعاملك مع مظلات وسواتر  انجاز الظل تكون قد ضمنت عمل أجمل وأفضل مظلات ابواب خارجية و قصور في السعودية، حيث أنها تعتبر  من المؤسسات الرائدة في تركيب مظلات المداخل الخاصة بالنايات السكنية بطرق إحترافية مبتكرة وحصرية لكل عميل.

حيث نقوم بتصميم كافة رغبات العميل من تغطية مثالية بالشكل الذي يلائم أحلامه و يتناسب بشكل مبتكر مع المكان، فعندما يعرض العميل علينا تصوره المبدئي للمظلة نقوم بتصميمها على الحاسوب بحيث يكون بشكل ثلاثي الأبعاد لطرح الشكل النهائي للعميل بل و نعمل على تعديله إذا تطلب الأمر ذلك بحيث تخرج مظلاتنا كلوحة فنية جملة تناسب الفلل والقصور.

وتتخصص مظلات  انجاز الظل في إرضائها لعملائها بجودة منتجاتها، فـ المنتج الذي يتم صناعة مظلات المداخل منه مصنوع خصيصاً ليقاوم اقسى عوامل الطبيعة من شمس ورياح وأمطار.

تركيب مظلات ابواب خارجية

يتم تركيب مظلات المداخل بإحترافية بعد دراسة المكان وسماع طلبات العميل، يأتي بعد ذلك دور المهندسين في تخطيط المكان، ومن ثُم يأتي التركيب وتثبيت القواعد الفولاذية التي يتم تركيبها بإحترافية حيث يسهل نقل مظلة المدخل فيما بعد إلىأي مكان بسهولة ويُسر.

تغطية مظلات فوق ابواب خارجية

يأتي بعد ذلك تغطية المدخل بمادة القماش عالي الكثافة والجودة وبالألوان التي يطلبها العميل، فغالباً ما يُفضّل العملاء تغطية مداخل منازلهم بالقماش الكوري والبعض الآخر يُقضّل الخشب البلاستيكي.

فنحن نقدمها مظلات مداخل بولى اثيلين ، مظلات pvc ،مظلات قماشية و خشبية ، مظلات الخامات المتعددة التي تناسب عام 2020 ولا تجدونها سوى معنا.

نحن في ( مظلات وسواتر انجاز الظل ) فريق متجانس ومتكامل, لكي ننتج منتجا متكامل المواصفات, من النواحي الفنية والجماليةو الاقتصادية.

فلدينا مجموعة كبيرة من التصاميم والأشكال الجميلة للمظلات بكافة أحجامها, ومتناسبة مع جميع احتياجات العملاء بحيث تحقق الاتي :

  • أن تكون التغطية مثالية بحيث نضمن تغطية المساحة كاملة
  • عدم التغير نتيجة التعرض للرياح أو الشمس و ان تقوم بالحفاظ على مقتنياتك بعيداً عن الأتربة و الأمطار
  • ثباتها و القدرة على النقل بسهولة و عدم تغير الألوان على مدار السنوات.

للتواصل 0505586017